الرئيسية » مجلة واخبار السيارات في الكويت » هيونداي تكشف عن سوناتا إن لاين 2021 | ورشة أون لاين

هيونداي تكشف عن سوناتا إن لاين 2021 | ورشة أون لاين

كشفت شركة هيونداي موتور اليوم عن المزيد من التفاصيل حول طراز سوناتا إن لاين- N Line لعام 2021، والتي تأتي بشكل جديد كليًا يضفي الإثارة والجاذبية على فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.
صممت سوناتا إن لاين تكون نقطة دخول مميزة إلى العلامة التجارية “إن” عالية الأداء لهيونداي، والتي تتميز بتصميمها المتطور وترقياتها القوية للأداء. ويكمل طراز “إن لاين” توسيع تشكيلة سوناتا من هيونداي، بعد إطلاق سوناتا وسوناتا هايبرد الجديدة في عام 2019، والتي تلبي احتياجات قاعدة واسعة من العملاء.

كراج متنقل الكويت | أسباب ضعف بطارية السيارة وكيفية شراء بطارية جديدة

وبمناسبة الكشف عن السيارة الجديدة، قال بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، رئيس عمليات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “استطاعت هيونداي سواناتا أن تكسب قاعدة عريضة من عشاق القيادة والعملاء، من خلال تقديم مجموعة من الطرازات الموثوقة والموفرة للوقود والمصممة بشكل جذاب، وذلك في كل من السيارات التي تعتمد على الوقود والهجينة، وتنضم الآن سوناتا إن لاين 2021 إلى هذه التشكيلة الرائعة التي تلبي طموح القيادة الرائدة والرغبة في الأداء الديناميكي المميز لدي الكثيرين”.
تدعم الأداء الميكانيكي لسوناتا إن لاين المظهر الرياضي لسيارة السيدان، مع محرك Smartstream GDi سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني، مقترنًا بناقل حركة ثنائي القابض (N DCT) بثماني سرعات للعملاء ممن يستمتعون بالقيادة والذي تم تطويره للمركبات “إن”، ينتج 290 حصانًا و311 رطلًا من عزم الدوران. وهذا يجعل سوناتا إن لاين أقوى طرز سوناتا الذي طرحته هيونداي على الإطلاق.

كراج متنقل بالكويت | أهم أعطال كمبيوتر السيارة وأسبابها وكيفية إصلاحها

كما أدت إضافة شاحن توربيني، ورأس أسطوانة مختلف، وأجزاء داخلية فريدة إلى تطوير أدائها بشكل كبير، وذلك مقارنة بمحرك سوناتا القياسي رباعي الأسطوانات سعة 191 حصانًا سعة 2.5 لترًا، أو محركها الاختياري رباعي الأسطوانات سعة 180 حصانًا بسعة 1.6 لتر.
وتمتاز سوناتا إن لاين أيضا بعزم كبير للدوران المنخفض والمتوسط​​، ويسحب المحرك بقوة على طول الطريق إلى خطه الأحمر، ويوفر N DCT تحولات واضحة ودقيقة.
وتتوفر أجزاء الأداء إن- N – N Performance Partsحاليًا في كوريا مع توفرها لاحقًا في المنطقة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص طرازات هيونداي إن لاين لتناسب تفضيلاتهم. وتقدم أجزاء السيارة الجديدة تجربة قيادة أكثر ديناميكية تتجاوز الطراز الأساسي، مما يسمح للعملاء بالحصول على المزيد من المتعة بتجربة إن.”

المصدر : yallamotor

احتفظ برقم ورشة اون لاين دائما معك فقط بمكالمة واحد نصلك في اسرع وقت 66678088 

واتساب سريع من هنا 

تبديل بطاريات سيارات، زيوت سيارات، فلاتر بانواعها، خدمة تبديل الإطارات ، تبديل قطع غيار السيارات ، تبديل دينمو، كهربائي سيارات متنقل ، فحص وبرمجة كمبيوتر ، تشخيص وإصلاح نظام الامبير ، موازنة الإطارات والتواير